• 8002211
  • 971555580043
  • EN

العمليات التجميلية

إزالة الشعر بالليزر
إزالة الشعر بالليزر هو إجراء طبي يستخدم أشعة الليزر لإزالة الشعر غير المرغوب فيه.

من يناسبه هذا العلاج؟

الأشخاص الذين يرغبون في إزالة الشعر غير المرغوب فيه على جسدهم، لكن النتائج تكون أكثر فعالية مع الأشخاص ذوي البشرة فاتحة ومع الشعر الداكن.

النتائج المتوقعة؟

يتطلب الحصول على نتيجة جيدة إجراء عدة جلسات، مع الأخذ بعين الاعتبار نوع الشعر ولون البشرة، ومعظم الأشخاص بحاجة كحد أدنى من 6-10 جلسات مع فارق 4-8 أسابيع بين الجلسات اعتمادا على المنطقة المراد علاجها.

الآثار الجانبية ؟

قد تحدث آثار جانبية بعد إزالة الشعر بالليزر ومنها الاحمرار، وتورم حول منطقة العلاج و هو ما يعتبر أمر طبيعي، تستمر لعدة ساعات أو لعدة أيام. الآثار الجانبية الخطيرة هي حدوث حروق، نقص أو فرط تصبغ، حب الشباب، تلون الجلد.

ما هو الميزوثيرابي؟

الميزوثيرابي عبارة عن إجراء غير جراحي يمكن استخدامه للتخلص من السيللوليت وعلاج شيخوخة البشرة والمساعدة على خسارة الوزن وعلاج ترهل البشرة (الجلد الزائد) وتجديد بشرة الأيدي والعنق.

من المستهدف بالعلاج؟

يستخدم الميزوثيرابي لعلاج حالات تجميل البشرة مثل حب الشباب والسلليوليت وعلامات تمدد الجلد والندبات والتجاعيد. كما يمكن استخدامه لتقليل الدهون ونحت الجسم.

ما هي النتائج المتوقعة؟

يعالج الميزوثيرابي السيللوليت مباشرة ويزيد من نعومة البشرة ويقلل الدهون بالمناطق المختارة للعلاج. يتخلص الجسم من بقايا الدهون ولا تعاود هذه الدهون الظهور في مناطق أخرى. هذا العلاج غير مؤلم نسبياً بسبب استخدام الكريمات المخدرة على المنطقة المعالجة قبل حقنها.

ما هي المدة اللازمة للتعافي؟

تختلف النتائج حسب طبيعة الجسم وحالته. في المتوسط، يلاحظ المرضى تحسناً مرئياً بعد إجراء جلستين إلى ثلاث جلسات علاجية. في بعض الحالات، يلاحظ المرضى التحسن بعد الجلسة الأولى.

الأعراض الجانبية الشائعة

يعد التورم من الأعراض الجانبية الشائعة للميزوثيرابي، وعادة ما يزول خلال أسبوع واحد.

انتقل إلى أعلى